5 حصريات لالعاب الواقع الافتراضي لنظارة PlayStation VR

















هذه النظارة ستحصل على تجربة توفرها PS VR Worlds التي تم من خلالها دمج مميزات الواقع الافتراضي ووضعها على شكل 5 ألعاب مشوقة تم إنشائها من الصفر وبشكل حصري لنظارة PS VR. الهدف من وراء تصميم هذه الألعاب هو إنشاء التشكيلة الأفضل من التجارب المتنوعة، حيث كل واحدة من تلك الألعاب تعرض الواقع الافتراضي بطريق مختلفة، لتظهر كيف يمكن للواقع الافتراضي المذهل أن يكون مغير لقواعد اللعب.



مع PlayStation VR Worlds سوف تختبر تجربة مثيرة مع بصريات مذهلة حيث تغوص ماتحت الأمواج، وتكون أرض المعركة 360 درجة وأنت تقاتل الفضائيين من كل الجهات، أو ينتهي بك الأمر وجهاً لوجه مع رجل عصابة مختل وغاضب. كل ذلك تم تقديمه إليك من خلال 5 ألعاب لتجعل من تجربة الواقع الافتراضي فريداً للغاية..لنتعرف عليها:

لدنيا أولاً لعبة The London Heist التي تضعك مباشرة في خضم أرض العصابات حيث تطلق لنفسك العنان. فمن خلال Dual PS Moves وهي من أحد مميزات نظارة الواقع الافتراضي PS VR ستختبر تجربة تحكم بديهيه رائعة لتسمح لأي شخص باللعب. حيث يمكنك أن تجري عملية سطو جريئة ومن ثم تحاول الفرار.

ثانياً لعبة Into The Deep التي تضعك في العمل كمنقذ في البحر العميق، في هذه اللعبة تحت الماء. أنت لا ترى فقط حياة البحرية الرائعة حولك بل تستطيع أن تهبط في طبقات المحيط إلى أعماقها الغابرة لتجرب الرعب الحقيقي مع المخلوقات غريبة الشكل.

ثالثاً لعبة VR Luge وهي لعبة تسمح لك بالدخول كمتزحلق شوارع غير قانوني. تسابق بسرعة البرق بين طرقات وتلال كاليفورنيا، سوف تشعر بتجربة مثيرة وأنت تتجنب السيارات القادمة إليك أو حينما تنزلق تحت شاحنة بـ18 عجلة.

رابعاً لعبة DANGE RBALL وهي رياضة مستقبلية يتحتم عليك فيها الفوز أو الموت. استخدم رأسك لتضرب وتدور الكرة في هذه اللعبة السريعة والمشوقة. كل منافس يمتلك قدرات فريدة ليستخدمها ضدك, وعليك أن تحاول الفوز بالبطولة لتصبح البطل.

أخيرا لدينا خامس لعبة Scavenger’s Odyssey وهي مغامرة الخيال العلمي حيث هذه تلعب دور صياد كنوز فضائي. مع مهارتك ورشاقتك يمكنك أن تقفز لمسافات هائلة، تتسلق الجدران، تقذف الحطام بـ Scavenger beam وتضرب المخلوقات الفضائية الغريبة بمدافعك النابضة. مع مركبتك أنت قادر على أن تتجاوز البيئة الخطرة للسفن العملاقة، تحطم النيازك لتصل إلى القطع الأثرية والاسطورية.







About ELHOUCEINE ELHOU

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Post a Comment