أفضل 15 موقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا





أفضل 15 موقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا :





1. موقع Acid Play من أهم ما نال على إعجابى أنا شخصياً فى هذا الموقع هى سهولة التحميل . توجه الأن إلى الموقع ثم تصفح الألعاب وعند العثور على أى لعبة تجد أنها مناسبة لك، انتقل إلى صفحة اللعبة على الموقع وهناك ستجد صور من داخل اللعبة مع وصف كامل للعبة لتوضيح كل شىء، وفى الأعلى وتحديدا جهة اليمين تجد رابط التحميل "File Downloads"، بالنقر على ربط التحميل سيتم توجيلك إلى صفحة جديدة ، انتظر خمسة ثوانى وسيبدأ التحميل بشكل مباشر أو يمكنك النقر فقط على "Click here" لبدء التحميل بدون انتظار .

واجهة الموقع أكثر من رائعة ولا تحمل أى إعلانات مزعجة على عكس تماماً الكثير من المواقع الأخرى ، الموقع يوفر مجموعة من الأقسام منها قسم " Top Games" الذى من خلاله يمكن الوصول أفضل الألعاب على الموقع، وقسم "Genres" بجانب قسم "Platforms" الذى يمكن من خلاله التبديل بين ويندوز ولينكس .

يوفر الموقع تقييمات للألعاب والتى من خلالها ستكون قادر على تحديد أفضل الألعاب التى يمكن تحميلها وتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عموماً إذا كنت تبحث عن موقع سهل بسيط يوفر كل ما تحتاج إليه من الألعاب فهذا الموقع رائع وموجه لك ويمكن الاعتماد عليه بالفعل .








2. موقع Origin On The House من أفضل المواقع أيضًا لأنه يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية ، فقط يجب عليك زيارة الموقع بشكل دورى خصوصاً إذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة مجانا نسخة كاملة لأجهزة الكمبيوتر ، هذا ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام كما أنه يأتى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة ، ربما يكون الموقع معقد بعض الشىء خصوصاً للمستخدمين الأقل خبرة فى مجال الإنترنت والتحميل ولكن هذا لا يقلل على الإطلاق من كفاءة الموقع من حيث توفير مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة لجهاز الكمبيوتر على أى حال، يمكنك التوجه إلى رابط الموقع وتجربة التحميل لربما ينال على إعجابك .








3. موقع AllGamesAtoZ أفضل موقع إنترنت أخر للحصول على جميع ألعابك بشكل مجانى وتحميلها على الكمبيوتر الخاص بك، الموقع مصدر للألعاب المجانية فهو يوفر لك قوائم ألعاب وتنزيلات ومراجعات ، الرائع فى الموقع أيضًا أنه يوفر لك وصف كامل عن اللعبة مع بعض الصور من داخل اللعبة بحيث يمكنك معرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الخاص بك .

ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام من حيث التصفح وتحميل الألعاب ، بالإضافة إلى ذلك بعد الدخول إلى الموقع ستجد أنه يوفر قاسم بالأعلى يعرف باسم " Best Games of 2020 " من خلال هذا القسم سيكون بإمكانك الجصول على مجموعة كبيرة من أجدد الألعاب 2020 للكمبيوتر الخاص بك ، الموقع يضم الكثير من الألعاب ، بالتالى من المؤكد أنك ستعثر على كل الألعاب التى تبحث عنها لجهازك .








4. موقع Mega Games موقع Mega games يعتبر موقع جيد ورائع للغاية لأنه يمكنك من البحث عن جميع الألعاب مع إمكانية التحميل والتنزيل بسهولة وبشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . بجانب هذا، الموقع يوفر ألعاب HD ثلاثية الأبعاد للتحميل مجانًا وجميع ألعاب بلايستيشن أيضًا ، بعد الدخول إلى الموقع يمكنك تصفح الألعاب من خلال الأقسام أو البحث السريع عن أى لعبة من خلال شريط البحث المتوفر فى الأعلى .

بعد الدخول إلى صفحة أى لعبة للتحميل ستحد مقطع فيديو صغير يعرض ويوضح لك كيف تبدو اللعبة من الداخل بحيث لا تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة وبعد ذلك تكتشف أنها غير مناسبة لك .








5. موقع Caiman.us هل تبحث عن موقع لتحميل الألعاب بشكل سريع وبدون عناء ؟ إذا كانت إجابتك نعم، يمكنك الأن تصفح موقع Caiman.us الذى يوفر لك أفضل تجربة لتحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر بشكل سريع للغاية ! نعم، الموقع يوفر لك قائمة ضخمة من الألعاب التى تبحث عنها وتحتاج إليها ، الموقع يوفر تصميم بسيط للغاية ويوفر فى جهة اليسار قائمة كبيرة بتصنيفات الألعاب ، فقط تصفح الموقع واختر من بين القوائم ما تحتاج إليه وإبدأ فى التصفح وتحميل ما تحتاج إليه من الألعاب ، هذا ويوفر الموقع مجموعة صور للعبة من الداخل مع وصف كامل لشرح اللعبة وطريقة الاستخدام ، وبالاسفل فى صفحة اللعبة ستجد رابط التحميل وبالنقر عليه سيبدأ التحميل المباشر على الكمبيوتر الخاص بك ، حقاً الموقع سهل للغاية ومناسب للغاية للمستخدمين الأقل خبرة فى الكمبيوتر والإنترنت .








6. موقع Free PC Gamers موقع FreePCGamers هو واحد من المواقع يركز على الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر الموقع يعمل على تغطية جميع أنواع الألعاب بحيث يناسب كل الاذواق ، على سبيل المثال ستجد على الموقع ألعاب الحركة ، وألعاب المغامرة ، والألعاب غير الرسمية ، وألعاب البنات ، وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، وألعاب السباقات، وألعاب لعب الأدوار، وألعاب الرياضة ، وألعاب الاستراتيجية ، وغير ذلك بكثير .

الموقع يوفر لك تفاصيل كاملة عن كل لعبة من وصف وصور بحيث تكون قادر على تحديث إذا كانت هذه اللعبة مناسبة لك أم لا قبل الخضوض فى التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الخاص بك .








7. موقع Full games.sk يأتى الموقع مع تصميم أكثر من رائع ومع واجهة رئيسية بسيطة تجعل من السهل استخدام الموقع من قبل جميع المستخدمين بدون عناء، كما أن الموقع يوفر مجموعة من الاقسام بالأعلى تمنحك إمكانية الحصول على العديد من أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل ألعاب الحركة والألعاب الإستراتيجية والألعاب المنطقية وألعاب المغامرة وغيرها الكثير التي ستعرفها بعد زيارة الموقع، كما يوفر الموقع مجموعة ألعاب مجانية أيضًا لأجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع طريقة سهلة للغاية عند تحميل الألعاب ! نعم، يمكنك العثور على رابط الألعاب بالموقع بشكل سريع من خلال النقر على "DOWNLOAD" بالاسفل .








8. موقع Gametop يمكنك الحصول على ألعاب محانية من خلال موقع موقع Gametop الذى يوفر أحدث الألعاب بجانب توفير الألعاب الأكثر تحميلاً وشعبية بين المستخدمين ويوفر الألعاب الأكثر لعباً وألعاب عشوائية ، يوفر الموقع مجموعة من الاقسام بالأعلى ولكن من أهم الاقسام التى نالت على إعجابى أنا شخصياً كان قسم "Top 100 Free Games" الذى يوفر لك أفضل 100 لعبة مجانية . ليس هذا فقط ، بل ويتم تحديث هذا القسم بشكل مستمر وإضافة جديد الألعاب ، بالتالى ينصح بضرورة التوجه إلى هذا القسم وهناك ستعثر على كل ما تريد من الألعاب الجديدة والمجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يوفر الموقع ألعاب متنوعة لكل الاذواق سواء ألعاب سباق أو ألعاب بنات أو ألعاب حرب وقتال إلى غير ذلك .








9. موقع Reloaded يعد هذا الموقع واحد من أفضل المواقع لتحميل الألعاب حيث ستحصل على جميع الألعاب التى تحبث عنها والمفضلة لديك على هذا الموقع الرائع حقاً والذى يمتاز بسهولة الاستخدام ، الرائع فى هذا الموقع أيضًا أنه يقوم بعمل مراجعات لجميع الألعاب المتوفرة عليه بالتالى ، ستحصل على تفاصيل كاملة حول أى لعبة ترغب فى تحميلها بحيث لا تتعرض إلى مشكلة التحميل والتثبيت وبعد ذلك تكتشف أن اللعبة غير مناسبة لك ، بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع مجموعة من الاقسام فى جهة اليسار للوصول بشكل سهل إلى فئة الألعاب المفضلة لديك .








10. موقع Pogo هذا الموقع يختلف بعض الشىء عن جميع المواقع أعلاه ، مع موقع Pogo سيكون بإمكانك ممارسة الألعاب بشكل اون لاين على الكمبيوتر بدون تحميل ! نعم، إذا كنت تبحث عن موقع من مواقع تشغيل الألعاب أون لاين فهذا الموقع موجه لك ، الموقع يوفر مجموعة كبيرة من الالعاب المتنوعة ، فقط توجه إلى رابط الموقع ثم تصفح الاقسام وأختر اللعبة المناسب لك وإبدأ فى اللعب أون لاين من متصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت، ولكن يفضل أن يكون الإنترنت لديك سريع بحيث تتمكن من تشغيل اللعبة بدون تقطيع .








11. موقع Best Old Games هل أنت من محبى تحميل الألعاب القديمة ؟ هل تبحث عن موقع لتحميل الألعاب القديمة على الكمبيوتر الخاص بك ؟ مع موقع Best Old Games ستحصل على مئات الألعاب القديمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجميع الألعاب المتاحة على الموقع مناسبة لأجهزة الكمبيوتر بمواصفات متوسطة المدى فهى تعمل على جهاز كمبيوتر برامات 2 جيجابايت ولا تتطلب مواصفات عالية ، يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الاقسام بحيث تسهل على المستخدمين الوصول إلى الألعاب المفضلة لديهم بدون صعوبة أو عناء، كما وسيكون بإمكانك وبكل سهولة التحميل من الموقع .








12. موقع Home of the Underdogs يقال عن موقع Home of the Underdogs أنه من أفضل مواقع الإنترنت التى يمكن الاعتماد عليها فى تحميل الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر ، هذا ويضم الموقع فى الوقت الحالى ما يصل إلى 5000 لعبة ، إلى جانب هذا يتم تحديث الموقع كل ثلاثة أشهر وإضافة العاب جديدة للكمبيوتر ، لذلك يعتبر من الموقع التى يمكن الاعتماد عليها فى تحميل وتنزيل الألعاب للكمبيوتر مجاناً، أما عن التحميل فالموقع يوفر طريقة سهلة للغاية لتحميل روابط الألعاب بشكل مباشر بدون انتظار على عكس تماماً الكثير من المواقع الأخرى الموقع بمثابة قاعدة ضخمة من الألعاب، يمكنك الأن تصفح الموقع بنفسك لتحميل ما تبحث عنه من ألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .








13. موقع Ocean of Games هل تبحث دائماً عن أحدث وأجدد الألعاب للكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كانت الاجابة نعم فإن موقع Ocean of Games هو الحل المناسب لك للحصول على ما تبحث عنه من الألعاب الجديدة، كما ويوفر الموقع طن من الألعاب المجانية أيضًا ، بالتالى هذا الموقع موجه لمن يبحث عن ألعاب مجانية جديدة 2020 لأجهزة الكمبيوتر ، الرائع والمميز فى هذا الموقع هى التفاصيل والصور الكاملة حول جميع الألعاب لتكون قادر على معرفة كيفية استخدام اللعبة على جهازك ومعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل بعد التحميل والتثبيت ، أما عن طريق التحميل من الموقع فهو سهل للغاية ، بعد الدخول إلى صفحة اللعبة ستجد رابط التحميل المباشر بالاسفل بالنقر عليه سيبدأ التحميل المباشر .








14. موقع HumbleBundle هذا الموقع ليس من المواقع التى توفر العاب مجانية ! نعم، يختلف هذا الموقع عن باقى المواقع الأعلاه . يتم ادراج الألعاب الغير مجانية المعروضة للبيع على موقع HumbleBundle ، لكن الرائع فى الموقع انه يوفر صفقات رائعة حقاً تصل إلى 80% خصم على اللعبة ، بالتالى يمكن الحصول على الألعاب المدفوعة باسعار رخيصة للغاية من خلال فقط متابعة عروض الموقع بشكل دائم ، ويوفر الموقع خاصية ادفع ما تريد "Pay what you want" والتى من خلالها يمكن دفع ما تريد للوصول إلى اللعبة وتجربتها ، عموماً وبعد كل هذه المميزات ينصح بتجربة وتصفح هذا الموقع لربما تجد عروض تصل إلى 80% على ألعاب تحتاج إليها .








15. موقع Itch.io موقع Itch.io من مواقع الألعاب التى تعتمد على التبرعات لتوفير ألعاب مجانية بالفعل بعض الألعاب المدرجة على موقع Itch.io جيدة حقًا، ولكن للاسف الشديد فى المقابل هناك بعض الالعاب المخيبة للظن ، لذلك يتوجب عليك تصفح الموقع بعناية شديدة وتركيز للحصول على ألعاب الرائعة التى تنال على إعجابك ، عموماً كانت هى أفضل قائمة تضم 15 موقع لتحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر، أنصحكم جميعاً بالإطلاع على هذه المواقع التى توفر لكم كل الألعاب التى تحتاجون إليها على أجهزة الكمبيوتر الخاصه بكم .












About ELHOUCEINE ELHOU

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 Comments:

Post a Comment